الجمعة، 25 ديسمبر 2009

القيادي صلاح الشنفره في تصريح لوسائل الاعلام

القيادي صلاح الشنفره في تصريح لوسائل الاعلام صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
كتبها صبر - SBR   
الجمعة, 25 ديسمبر 2009 07:40
أكدالمناضل والقيادي في الحراك الجنوبي صلاح قايد الشنفرة النائب الأول لرئيس مجلس قيادة الثورة السلمية في الجنوب ,ان الشعب الجنوبي البطل
المكافح الذي خرج إلى الشوارع والساحات والميادين ويقدم الشهداء والجرحى والمعتقلين في مسيرته النضالية السلمية المباركة هاتفا بأعلى صوت لا لاحتلال ال<ج-ع-ي> لا<ج-ي-د-ش>..لا للإرهاب ..نعم للحرية والاستقلال واستعادة دولة الجنوب المستقلة على كامل ترابه الوطني , حتما سينتصر وأن إرادة الشعوب لن تقهر لانها نابعة من إرادة الله ,, أن شعبا حي كشعب الجنوب الأبي لا ولن ينال منه اعداؤه ولن يستطيعوا تضليله بخطابهم الإعلامي التضليلي الكاذب الذي يريد قلب الحقائق كمحاولة بائسة لتضليل الرأي العام المحلي والعرب والدولي عما يجري في وطننا الحبيب الجنوب المحتل.
 

 واضاف الشنفرة  في تصريح صحفي ادلى به  أمس الخميس 24-12-2009م .. أكد بانه ومنذ15 عاما واكثر وشعب الجنوب الابي يرزح تحت وطأة أبشع احتلال عرفه التاريخ...احتلال قبلي متخلف أحتل ونهب الثروات ومارس ويمارس أبشع صور القمع الوحشي ويواصل سيا سته الممنهجة الهادفة إلى طمس هوية الجنوب واقتلاع ومحو شعب من أرضه ولم يكتف بذلك بل يحاول وبشتى وكل الطرق والأساليب أن يلصق تهمة الإرهاب بشعب الجنوب وهو منها براء.... > كما اضاف الاخ المناضل الشنفرة<لقد كانت وعاشت ال<ج-ع-ي>عشرات السنين قبل عام 1990م م وهي تبتز دول الجوار والعالم العربي والغربي بدعوى محاربة المد الشيوعي في الجنوب واليوم تبتزهم من جديد بدعوى محاربةالإرهاب في الجنوب وتحاول الصاق الإرهاب بالثورة السلمية الجنوبية التي تناضل وتثور لتحقيق اهدافها السامية التي قامت لاجلها وابرزها فك الارتباط من< ج-ي-ع> واستقلال واستعادة دولة الجنوب المستقلة وعاصمتها عدن.
 

 ومضى الشنفرة قائلا:<لقد حدد مجلس قيادة الثورة السلمية في الجنوب<يوم الخميس> من كل أسبوع يوما للتضامن مع الأسرى الجنوبيين القابعين في زنازين سلطة الاحتلال وتنظيم المسيرات الاحتجاجية في جميع محافظات الجنوب<>..وأكد الشنفرة ان قيام سلطة الاحتلال بضرباتها الجوية التي تدعي انها ضربات استباقية للقضاء على الإرهاب في نفس اليوم من كل أسبوع تهدف من وراء ذلك التزامن إلى تحويل انظار ووسائل الإعلام العربية والدولية والرأي العالمي والاقليمي عما يجري في الجنوب من تصعيد للأحتجاجات ضد مخطط سلطة الاحتلال الإستيطاني والتضامن مع الأسرى الجنوبيين, > واضاف<أننا في الوقت الذي  نستهجن فيه أساليب وخدع سلطة الاحتلال نستنكر وندين بشدة سلطة الاحتلال وما تقوم به من مجازر جماعية ضد أبناء الجنوب العزل , كما ندين كل أساليب التعذيب النفسي والجسدي للأسرى الجنوبيين في زنازين سلطة الاحتلال ونطالب الافراج الفوري عنهم دون قيد أو شرط ونحمل سلطة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياتهم.
 

 واختتم الشنفرة تصريحه الإعلامي هذا قائلا:<إننا في مجلس قيادة الثورة السلمية في الجنوب نؤكد أن جرائم سلطة الاحتلال لن تسقط بالتقادم وسوف يمثل ويقف المجرمون أمام العدالة الدولية وقصاص الشعب الشرعي عاجلا أم آجلا.... وطالب جامعة الدول العربية والأمم المتحدة ومنظمة المؤتمر الإسلامي وجميع المنظمات الحقوقية والإنسانية الوقوف الجاد والمسؤول إلى جانب شعب الجنوب والرئيس المناضل علي سالم البيض والضغط على سلطة الاحتلال بالرحيل الفوري من الجنوب وتمكينه من بلوغ هدفه في لاستقلال واستعادة دولته.

آخر تحديث الجمعة, 25 ديسمبر 2009

الخميس، 24 ديسمبر 2009


إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .




أخبريني ما بيمينك يا سُمية
أقذيفة هاون أم قنبلة يدوية
أخبريني ماذاك النطاق ياسُمية
أحزام ناسف أم رصاص البندقية .
سمعتهم في الأنباء ياسُمية
يقولون استهدفوا الخلايا القاعدية ..


أخبريني ياسُمية
هل أنتِ حقاً إرهابية ..؟!


لما كل هذا الصمت ياسُمية
من أخرس فيكِ الحياة يابهية
هل استرخصوا فيكِ الدماء الزكية
ليشبعوا غرائزهم الدمويّة


هل نصمت ياسُمية ..
لا لن نصمت بعد اليوم يابنية ..
وإن علّق الجبناء للصمت أوسمة ذهبية ..!
فأنتِ منّا ونحن من تلك الأرض الأبيّة
أرض الكرامة من جنوب الديار اليعربية


غداً ..!! فالصبح قريب ياسُمية ..
سيرحل الظالمون على هتافات الحريّة
غداً ..!! فالصبح قريب ياسُمية
سنحكي للأجيال عن طفلة كانت ترعى الأغنام في البريّة
قتلها الأوغاد وقالوا قصفنا الخلايا القاعدية ..!!


ماتت سُمية ..
وماكانت تمتلك حتى طائرة ورقية ..!!


.

الرئيس البض يطلع عمرموسى بالوضع في الجنوب ويطالب بتشكيل لجنة تحقيق عربيه


موسى

بيان سياسي صادر عن مشائخ وقيادات الحراك الجنوبي ((هام للغاية

اصدر مشائخ وقيادات الحراك الجنوبي صباح اليوم بيانا جددوا فيه سلمية الحراك الجنوبي نافيا ألاتهامات التي حاول نظام الاحتلال ان يلصقها بالحراك الجنوبي .


وشدد البيان على ضرورة اعتبار الجنوب عضوا فاعلا في المنظومة الدولية المكافحة للإرهاب مطالبا المجتمع الدولي بالضغط على نظام صنعاء بوصفه احد الأنظمة الراعية للإرهاب في المنطقة .




واتهم البيان نظام الاحتلال بالسعي الحثيث لتشويه صورة الحراك الجنوبي وقال :"


لا يخفى عليكم كم هي كثيرة محاولات نظام الاحتلال التي حاول بها مرارا وتكرارا إيقاف عجلة الثورة الجنوبية وانتم الأعلم بكل ماقام به وطوال ثلاث سنوات من النضال السلمي التي خاضها الجنوب انتهج القتل والسحل وزج بالآلاف من أبناء الجنوب في زنازينه الظالمة وشرد اسر بأكملها وأغلق الصحف وطارد الصحفيين وصادر الكلمة ، وحاول ان يصور ثورة الجنوب على غير ماهي عليه ورغم كل ماقام به إلا انه فشل فشلا ذريعا في ذلك فهاهي ثورة الجنوب تمضي قدماً إلى الأمام لأنها ثورة شعب بأكمله وليست ثورة فئة من الناس .



ونفى البيان أي ارتباط للحراك الجنوبي باي تنظيم ارهابي مؤكدا ان نضال ابناء الجنوب نضال سلمي فيما نضال مثل هذه الحركات نضال مسلح مشددا على اختلاف الايدلوجيا والاهداف بالقول:" إن نضال أبناء الجنوب اليوم لا يلتقي مع ما تؤمن به التنظيمات الإرهابية إطلاقا فنضال أبناء الجنوب يرفض استخدام العنف ويرفض العودة بالناس إلى مربعات صراع الحضارات ورفض التعايش مع المجتمعات الأخرى أن نضالنا مدني حضاري يتسع لكل البشرية لا عنفا يصادر حق الآخرين في العيش والتعايش.



وذكر البيان العالم اجمع بان شعب الجنوب كان اول الشعب التي اكتوت بنيران الارهاب وممارسات الجماعات المسلحة بالقول:" وإننا لا ننسى في هذا المقام أن نذكر المجتمع الدولي بان شعب الجنوب كان من أول الشعوب العربية التي اكتوت بنار الإرهاب الأصولي وذلك حينما قامت تلك التنظيمات الإرهابية والتي يدعي نظام صنعاء اليوم بأنه يشن حربا عليها بتنفيذ عمليات اغتيال راح ضحيتها أكثر من 70 قياديا ومفكرا جنوبيا أثناء أزمة حرب احتلال الجنوب في العام 1994 وحتى مابعده .



وحمل البيان اتهاما وجه الى نظام صنعاء متهما اياه بانه النظام الذي يرعى الارهاب بالقول:" إننا نود أن نؤكد للعالم اجمع أن نظام الاحتلال يمارس لعبة خطره هدفها خلط الأوراق وقلب المفاهيم وان الجنوب وشعبه هو ضحية لكل هذه الأعمال التي يمارسها النظام اليمني وتمارسها الجماعات الإرهابية التي تتحرك بدعم من نظام صنعاء ذاته.


إننا نؤكد للعالم اجمع بان نظام صنعاء هو النظام الراعي للإرهاب وهو في ذلك يمارس لعبة تبادل الأدوار وتقوم بها عناصر في أركان حكمه ويهدف من خلال ذلك إلى ممارسة أوسع عملية ابتزاز للمجتمع الدولي وهو أمر عرف عنه مبكرا لذا فان الحل من وجهة نظرنا تكمنا في محاربة هذا النظام ذاته



واختتم البيان بتحذير نظام صنعاء من مغبة استهداف قيادات الحراك الجنوبي بداعي الربط بينها وبين تنظيم القاعدة وقال البيان :" إننا نحذر نظام صنعاء من أي محاولة تستهدف قيادات ونشطاء وأعضاء الحراك الجنوبي السلمي بحجة الارتباط بالقاعدة وعلى رأسهم الشيخين الجليلين طارق ناصر الفضلي وعبدالرب النقيب.


كما طالب في ختامه المجتمع الدولي بضرورة ممارسة الضغط على نظام صنعاء كي يوقف جميع ممارسته بحق ابناء الجنوب كافة وان يطلق سراح جميع من يعتقلهم وان يرفع حصاره الجائر والمفروض على صحيفة "الأيام" وناشريها وطالب بضرورة فتح باب تحقيق دولي في احداث المعجلة وقال:" إننا نتوجه بنداء عاجل إلى المجتمع الدولي نطالب فيه ضرورة الوقوف إلى جانب شعب الجنوب والتدخل العاجل لكي يوقف نظام صنعاء جرائمه التي تستهدف المشاركين في المسيرات والمظاهرات السلمية وان يمارس الضغط الكافي لأجل إطلاق سراح جميع من تعتقلهم الحكومة اليمنية في سجونها وان ترفع حصارها الجائر عن صحيفة "الأيام" وناشريها وان توقف عملية عسكرة الحياة المدنية في الجنوب وفتح باب تحقيق دولي في جريمة المعجلة.





بسم الله الرحمن الرحيم



يا أبناء الجنوب الأحرار في الداخل والخارج



أيها التواقون إلى فجر الحرية ونورها المشع والساعون جهدا لنيل الاستقلال الثاني وطرد الاحتلال الذي يربض على تراب أرضكم الطاهرة يا من قدمتم قوافل الشهداء لأجل التحرير واستعادة الدولة المستقلة وعاصمتها عدن لكم التحية ولجنوبكم النصر والحرية والكرامة .


أيها الأحرار


لا يخفى عليكم كم هي كثيرة محاولات نظام الاحتلال التي حاول بها مرارا وتكرارا إيقاف عجلة الثورة الجنوبية وانتم الأعلم بكل ماقام به وطوال ثلاث سنوات من النضال السلمي التي خاضها الجنوب انتهج القتل والسحل وزج بالآلاف من أبناء الجنوب في زنازينه الظالمة وشرد اسر بأكملها وأغلق الصحف وطارد الصحفيين وصادر الكلمة ، وحاول ان يصور ثورة الجنوب على غير ماهي عليه ورغم كل ماقام به إلا انه فشل فشلا ذريعا في ذلك فهاهي ثورة الجنوب تمضي قدماً إلى الأمام لأنها ثورة شعب بأكمله وليست ثورة فئة من الناس .



يا أبناء الجنوب الاحرار



إننا اليوم نقف أمام احد مخططات النظام ألاحتلالي والتي يحاول من خلالها تشويه صورة نضال أبناء الجنوب ذلك النضال السلمي الحضاري وذلك عبر إلباسه ثوب الحركات الإرهابية وتصوير ثورة الجنوب أنها ثورة إرهاب تؤمن بالعنف وتمارسه وان لها ارتباطات بتنظيمات إرهابية كتنظيم القاعدة .


إن هذا الادعاء هو ادعاء عار عن الصحة وليس له شيء من الحقيقة لان نضال أبناء الجنوب نضال سلمي حضاري أساسه استعادة دولة الجنوب القائمة على أسس الكيانات الدولية المتحضرة الرافضة لكل أساليب الإرهاب والعنف وإلغاء الآخر.



يا أحرار العالم في الشرق والغرب



إن نضال أبناء الجنوب اليوم لا يلتقي مع ما تؤمن به التنظيمات الإرهابية إطلاقا فنضال أبناء الجنوب يرفض استخدام العنف ويرفض العودة بالناس إلى مربعات صراع الحضارات ورفض التعايش مع المجتمعات الأخرى أن نضالنا مدني حضاري يتسع لكل البشرية لا عنفا يصادر حق الآخرين في العيش والتعايش.


وإننا لا ننسى في هذا المقام أن نذكر المجتمع الدولي بان شعب الجنوب كان من أول الشعوب العربية التي اكتوت بنار الإرهاب الأصولي وذلك حينما قامت تلك التنظيمات الإرهابية والتي يدعي نظام صنعاء اليوم بأنه يشن حربا عليها بتنفيذ عمليات اغتيال راح ضحيتها أكثر من 70 قياديا ومفكرا جنوبيا أثناء أزمة حرب احتلال الجنوب في العام 1994 وحتى مابعده .


إننا نود أن نؤكد للعالم اجمع أن نظام الاحتلال يمارس لعبة خطره هدفها خلط الأوراق وقلب المفاهيم وان الجنوب وشعبه هو ضحية لكل هذه الأعمال التي يمارسها النظام اليمني وتمارسها الجماعات الإرهابية التي تتحرك بدعم من نظام صنعاء ذاته.


أننا نؤكد وبصفة شعب الجنوب احد أعضاء الأسرة الدولية وقوفنا التام إلى جانب المجتمع الدولي في حربه ضد الإرهاب وضد الجماعات الإرهابية لكننا في الوقت ذاته نرفض أن يستغل نظام الاحتلال قضايا الإرهاب ويجعل منها البوابة التي يحاول من خلالها إلصاق تهمة الإرهاب بالحراك الجنوبي وقيادته وتشويه نضال شعب وقتل أبرياء مثلما حدث في منطقة المحفد حينما قتل العشرات من أبناء الجنوب غالبيتهم من الأطفال والنساء .



لقد استطاع شعب الجنوب وخلال ثلاث سنوات من النضال السلمي أن يرسم لوحة نضالية رائعة ستستمد منها البشرية ملامح نضال تواق إلى الحرية واستعادة الكرامة دون انتهاج طرق العنف ووسائله ولايخفى على الجميع محاولات النظام البائسة في جر أبناء الجنوب إلى مربع العنف واليوم وبعد أن أشاد العالم بنضال أبناء الجنوب السلمي نجد أن نظام الاحتلال يحاول أن يستخدم ورقة الجماعات الإرهابية التي يقوم بدعمها في محاولة لإلصاق تهمة الإرهاب بحراك الجنوبي .


إننا نرفض انتهاج العنف كوسيلة للتغير ونرفض النهج الذي تنتهجه الجماعات المتطرفة وعلى رأسها تنظيم القاعدة الإرهابي ونرفض الفكر الذي يحمله والوسائل التي ينتهجها ونود أن نؤكد إننا نعتبر أنفسنا جزء لايتجزء من منظومة العالم المتحضر التي تسعى إلى وقف تمدد الجماعات الإرهابية .


إن محاولة النظام البائسة هذه لا يمكن لها أن توقف النضال السلمي لشعب الجنوب ومثلما تصدى شعب الجنوب لغطرسة نظام الاحتلال بصدور عارية وبتعبير سلمي فانه سيتصدى لكل من يحاول أن يشوه صورة نضاله السلمي في الجنوب كون نضالنا هو نضال سلمي حضاري لا يضع حدودا ولا حواجزا بين كل المظلومين في البشرية جمعاء ويرفض أي تمييز على أساس الدين أو العرق أو اللون أو المعتقد أو الثقافة أو أي شيء آخر وفي ذلك شعب الجنوب يمضي قدما لأجل تأسيس دولة تحترم الإنسان وحقه في الحياة مستمدة أسسها من مفاهيم ديننا الإسلامي الحنيف القائم على روح الإخاء للإنسانية جمعاء ومن المواثيق التي تؤمن بها كافة المجتمعات المتحضرة...


مرة أخرى نجدد رفضنا للعنف ونؤكد للعالم اجمع أننا شعب الجنوب دعاة سلام وحرية ومحبة وإخاء وإننا سنظل نوقد الشموع ونرفع الورود في وجه كل دعاة بث الكراهية والتعصب والعنف في العالم اجمع كما نجدد الرفض لأي عمليات تستهدف حياة المدنيين.



إننا نؤكد للعالم اجمع بان نظام صنعاء هو النظام الراعي للإرهاب وهو في ذلك يمارس لعبة تبادل الأدوار وتقوم بها عناصر في أركان حكمه ويهدف من خلال ذلك إلى ممارسة أوسع عملية ابتزاز للمجتمع الدولي وهو أمر عرف عنه مبكرا لذا فان الحل من وجهة نظرنا تكمنا في محاربة هذا النظام ذاته


إننا نحذر نظام صنعاء من أي محاولة تستهدف قيادات ونشطاء وأعضاء الحراك الجنوبي السلمي بحجة الارتباط بالقاعدة وعلى رأسهم الشيخين الجليلين طارق ناصر الفضلي وعبدالرب النقيب.




إننا نتوجه بنداء عاجل إلى المجتمع الدولي نطالب فيه ضرورة الوقوف إلى جانب شعب الجنوب والتدخل العاجل لكي يوقف نظام صنعاء جرائمه التي تستهدف المشاركين في المسيرات والمظاهرات السلمية وان يمارس الضغط الكافي لأجل إطلاق سراح جميع من تعتقلهم الحكومة اليمنية في سجونها وان ترفع حصارها الجائر عن صحيفة "الأيام" وناشريها وان توقف عملية عسكرة الحياة المدنية في الجنوب وفتح باب تحقيق دولي في جريمة المعجلة.



صادر عن مشائخ واعيان وقيادات الحراك الجنوبي


24- ديسمبر - 2009
توقيع فتحي بن لزرق

التعديل الأخير تم بواسطة أبو عامر اليافعي ; اليوم الساعة 04:12 PM.

مسيره في الضالع توكد ان الحراك الجنوبي متبرى من القاعده وان القاعده هي من صنع صنعاء







مسيره في الضالع توكد ان الحراك الجنوبي متبرى من القاعده وان القاعده هي من صنع صنعاء حيث خرج ابناء الضالع في مسيره حاشده
للتنديد بمجزرة المعجله الاجراميه ضد اطفال ونساء وشيوخ المعجله ابين وردد الحاضرون شعارات ياعلي عبدالله ياكذاب انت زعيم القاعده والارهاب

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2009

مواصلة طمس هوية الجنوب العربي صيره عدن

قلعة صيرة :
:حلقة في الجو تناجي السماء بأسرارها
تتوشح بالقيوم .....وتجتلي النجوم
متناهية في الحصانة....... منصوبة على أوعر المناصب
كان الأيام صالحتها من الحوادث وعاهد تها على التسليم .................!

اليوم ..
..قلعه....لبسها البلاء.........وتعطلت من الحلاء
قلعه ........ اليأس منها ينطق ........وحبل الرجاء فيها يقصر
عمرانها يطوى..........وخرابها ينشر
أركانها..... قياماً..... وقعوداً....... حيطانها............... ركعاً وسجود


أخواني أخواتي .........اطرح لكم هذه الصور ....ليس الهدف الصور....
ولكن الهدف ما حل بصاحبة الصور ((قلعة صيره )) ....أنه موضوع مدعم بالصور
وليس من اجل إن يستمتع بهاء الناظر ......آو يتعرف المشاهد ...من خلا لها على معلم
من أهم معالم عــــــــــــــدن التاريخيه ....والحضاريه ..........


لن أطيل الكلام فالصور أصدق وبلغ من أي حديث أو كلام يكتب في سطور .
.للصور لغتها الخاصة ... لا تعرف الكذب ...... لغتها بسيطه مفهومة ........
الصور أصدق من ألف موضوع فالنترك الصور تروي ما حدث لصيره





إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
[url=http://pic.ksb7.com/]
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
[/URL
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .





أخواني الكرام......الخراب والدمار الذي لحق بقلعة صيره (السفلى )بائن بوضوح
خراب متعمد .....في محاولة انتزاع مدفع مثبت ...وفي اماكن أخراء يبدوا إن العابثين
كانوا يبحثون عن آثار ...ونقوش .... وماشابه ذالك اكتفي بهذا القدر من الصور ....
وفي وقت اخر أن شاء الله سوف أنزل صور لقلعة صيره التي لا تزال شامخه....
رقم ما نالها من عبث

وللجميع خالص التقدير من ...........سييف11........((سيف اليافعي ))
..

اجتماع قبائل شبوه باكازم

ثلاث اعترافات أقر بها المحافظ الميسري...ينبغي ان لا نفل أحداها على حساب الأخرى
1)هناك كارثة إنسانية حصلت ويقصد مجزرة المعجلة....الاعتراف الأول من أعلى هرم في محافظة أبين بان هناك مجزرة حصلت....يضاف المحافظ الى القلة القليلة التي اعترفت بالمجزرة

2)أذا لم تكن الدولة هشة وتعاني من ضعف أمني لم يظهروا بهذه الصورة ويقصد القاعدة...أذا هناك ضعف أمني في الدولة اليمنية...أذا كيف تستضيف أبين كاس الخليج وهي ضعيفة الأمن وهو بهذا يخالف كلام الرئيس لدبي الرياضية بان الأمن مستتب إلا من بعض الفقاقيع والطماش كما قال استأذنا أبا عامر اليافعي. سجلوا اعتراف ثاني بفشل الدولة اليمنية ..

3)لا أوافق بين الرأي القائل أن هناك ارتباط بين الحراك الجنوبي والقاعدة..وهذا ما أغضبنا نحن أبناء الجنوب من الجزيرة وتناسينا الاعترافين السابقين من المحافظ...كوننا أبناء السلم والسلام..ولن نسمح لكان من كان أن يربط بيننا والإرهاب...
تحية لروعتكم ولغضبكم العارم يا شعب السلام... منقول عن منتديات الضالع بوابة الجنوب
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .

إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .


إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .


إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .


إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .


إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .



إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
 
 .
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .

إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .


إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .


إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .


إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .


إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .


إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .


إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .
 
ضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .


توافد الجموع من كل مكان

إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .

صور ضالع الصمود

صور ضالع الصمود
عدن عاصمة الجنوب
Powered By Blogger

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية