السبت، 19 ديسمبر 2009

الصحفية الأمريكية جين نوفاك " الطائرات الأمريكية قتلت 14 طفلا في أبين ، و الرئيس صالح "مجرم حرب"




الصحفية الأمريكية جين نوفاك " الطائرات الأمريكية قتلت 14 طفلا في أبين ، و الرئيس صالح "مجرم حرب"


adengulf -special -

استنكرت الصحفية الأمريكية جين نوفاك ما وصفتها بالكارثة بحق الأطفال والأسر في أبين ، وأشارت في سياق خبرها المنشور في موقعها ( http://armiesofliberation.com/ ))إلى أن شبكة فوكس نيوز الأمريكية أكدت قصف الطائرات الأمريكية لاثنتين من الضربات الصاروخية لما أسمته الشبكة أهداف لتنظيم القاعدة في اليمن ، لكن نوفاك علقت قائلة " إنها كارثة أن يقتل 14 طفلا وينجو قاسم الريمي (أحد أعضاء القاعدة المطلوب للسلطات ).

واستغربت نوفاك أن يستطيع صالح جر الولايات المتحدة لمثل ذلك في وقت يعتبر فيها صالح مجرم حرب ، وقالت " لدى أمريكا القدرة على التمييز عبر الأقمار الصناعية ما إذا كانت هذه أسر أو قاعدة".

وأضافت "انا حزينة جدا أن الولايات المتحدة ضالعة في عمليات القتل لـ 14 من الأطفال، إلا أن ذلك سيدفع اليمنيين للذهول ، مضيفة أن استياء الجماهير له ما يبرره تماما وسوف يفقدون الثقة في الولايات المتحدة والتفاهات عن العدالة والديمقراطية ، مشيرة إلى أنهم سيتحولون إلى إيران والإسلاميين المتعصبين ، وتجار المخدرات ، والقراصنة وهلم جرا ، بينما يستمر الرئيس صالح في الذبح شمالا وجنوبا".

Filed under: USA, War Crimes, statements — by Jane Novak at 9:02 pm on Friday, December 18, 2009

Akkkkk! What a total frigging disaster!!! What a stupid and reckless move in such a volatile place. Did they rely on Yemeni intel sources? Could they be that stupid? Well you got duped President Obama, 14 kids are dead and Qasim al Reimi “escaped”, which in itself was entirely predictable. Saleh is brilliant tactician. He is wedded to the US now, despite the fact that he is a war criminal.
I thought the US has satellites that can zoom in, didn’t they see it was families? Or they didn’t care? We’ve come full circle. What I find so shocking is the US federal government’s inability to learn over time or through successive administrations. The Saleh regime is a mafia and con artist incarnate. Thats what I wrote, in those exact terms, in the first article, Unicorns and Democracy, in 2004. Its been that way from the Cole bombing to date.
I’m so sad that the US is complicit in the murders of the 14 children, but the Yemenis are going to be pissed. The die is cast. Its over. The justifiably discontented populace will lose faith entirely in the US and platitudes about justice and democracy, and they will turn to who- Iran, the fanatical Islamists, drug dealers, pirates and so on while Saleh continues his slaughter in the north and the south.

------------------
Fox News
The U.S. has launched two missile strikes against Al Qaeda targets in Yemen, two U.S. officials told Fox News, signaling an escalation of the Obama administration’s fight against the terrorist organization.

The politically sensitive strikes Thursday, first reported by ABC News, supplement efforts already under way by the government of Yemen to go after Al Qaeda in the country, the officials told Fox News, speaking on condition of anonymity due to the sensitivity of the operation.
Such an operation is particularly sensitive in Yemen. “It’s very difficult for Yemen to ask the U.S. for help given the nature of their population and its views about the West,” one official said. “And the U.S. doesn’t want to compromise their ability to ask for help.”
The United States has faced similar concerns in Pakistan, where reports of U.S. drone attacks on militants are common — but never acknowledged publicly by the U.S. or by Pakistan.
In the new attacks, cruise missiles on Obama’s orders hit a suspected Al Qaeda training camp north of Sanaa, the capital, and another site, where terrorists were thought to be plotting an attack on the U.S., ABC News reported, citing unnamed administration officials.
A Yemeni official contacted by ABC News insisted that the attacks were carried out by Yemen, not the United States. Yemeni forces also reportedly have targeted Al Qaeda in raids conducted at three locations.

-----------------
List number’s of families’ members killed by two pilots bombed by Sana’a regime:

The family of Muhammad Salih Alambure’s 6 victims
Family Alambure’s 6 victims
Ali loyal Alambure’s 6 victims
Nasser Al-Tiri 8 victims
Abdallah Awad 4 victims
Kissed Salem’s 4 victims .
Ali Mohamed Alambure 7 victims
Ahmad Nasser Alambure 5 victims
Ahmed Mohammed Nasser Alambure 2 victims
The total of number of the deaths of children 18 children.
The total of number of the women and men 41.
More than 30 wounded to hospitals in Aden and Abyan

الجمعة، 18 ديسمبر 2009

اللجنه الشعبيه للاغاثه في مديريات الضالع وجهة نداء استغاثه

اللجنه الشعبيه للاغاثه في مديريات الضالع وجهة نداء استغاثه للتبرع والاغاثه الانسانيه لاهل الشهداء والجرحاء والذين اصبحوا بدون ماؤى من اخواناء في قرية المعجله المحفد في محافظة ابين
وعليه تدعو اللجنة الشعبيه ابنا الضالع خاصه وابناء الجنوب عامه لمساعدة اخوانهم كلا حسب استطاعتة
علماً انه قد عقد اجتماع في الضالع وتم تشكيل لجان شعبيه للاغاثه في مديريات الضالع في يومنا هذا الجمعه 18/12/2009

محمد علي أحمد : نظام صنعاء سيدفع الثمن غاليا لجرائمه المتكررة في الجنوب


محمد علي أحمد : نظام صنعاء سيدفع الثمن غاليا لجرائمه المتكررة في الجنوب

--------------------------------------------------------------------------------

لندن – " عدن برس " خاص : 17 – 12 – 2009 إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .


طالب المناضل محمد علي أحمد محافظ أبين الأسبق ووزير الداخلية الجنوبي السابق وفد منظمة هيومان رايتس ووتش الأمريكية الموجود في الجنوب حاليا الى سرعة التوجه إلى منطقة المعجلة بالمحفد للوقوف على حقيقة المجزرة البشعة التي أرتكبها طاغية نظام صنعاء علي عبد الله صالح ضد الأطفال والنساء والشيوخ الأبرياء من أبناء منطقة المحفد الذين سحقتهم طائرات الإجرام لنظام الرئيس اليمني ، كما ناشد القيادي الجنوبي كافة المنظمات الإنسانية الدولية وفي مقدمتها المفوضية السامية لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة بسرعة فتح تحقيق دولي في هذه الجريمة البشعة التي يندى لها الجبين ، وقال في تصريح خص به " عدن برس " بأن نظام صنعاء سيدفع ثمن جرائمه هذه التي يرتكبها بحق المواطنين العزل في الجنوب .


وقال محمد علي أحمد : " تقع على المجتمع الدولي اليوم مسؤولية أخلاقية في حماية سكان الجنوب الذين تمزق أجسادهم الى أشلاء طائرات نظام علي عبدا لله صالح ، وتقمع قوته العسكرية باستخدامها المفرط للقوة وقتل شباب الجنوب في حراكهم السلمي وبشهادة منظمات دولية " ، وأضاف محمد علي احمد : " من العيب والمخجل أن يلزم المجتمع الدولي الصمت على هذه الجرائم التي يقوم بها علي عبد الله صالح بحجة ملاحقة تنظيم القاعدة ، والعالم أجمع يعلم جيدا أن القاعدة مصدرها وراعيها الأول هو رئيس نظام صنعاء ، ويعلم أن الإرهاب مصدره ومموله قصر الرئيس اليمني وليست قرى ومدن الجنوب " .
وطالب محمد علي أحمد كافة قوى الحراك الجنوبي إلى التلاحم والتكاتف في مواجهة نظام صنعاء الهمجي كونه العدو الحقيقي والوحيد لكافة أبناء الجنوب ، وأن تلاحمهم يجب أن يصب في مصلحة استمرارية الحراك السلمي وتصعيده في كل محافظات وقرى ومدن الجنوب إلى أن يتحقق لشعبنا مطلبه في فك الارتباط واستعادة الدولة الجنوبية المحتلة .
وتوجه القيادي الجنوبي ومحافظ أبين السابق محمد علي أحمد بتعازيه الحارة إلى أسر ضحايا المجزرة البشعة في المعجلة بالمحفد سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ، كما عبر عن مواساته للجرحى الذين سقطوا في هذه المجزرة وتمنى لهم الشفاء العاجل ، مؤكد بأن أبناء الجنوب سيقفون جنبا الى جنب للخروج من هذه المحنة التي أصابت المعجلة وأبناء با كازم في المحفد وأبنائها الأحرار

دعوه عامه من الشيخ صالح بن فريد بن محسن العولقي

دعوه عامه من الشيخ صالح بن فريد بن محسن العولقي
الى ابناء شبوه عامه وابناء العوالق العليا خاصه
تلقينا اتصالات عديده من اقارب الشهداء الابرياء
في منطقة المعجله
ارض باكازم العوالق السفلى
كا تلقينا دعوه من مشائخ واعيان وابناء باكازم موجهه الى ابناء شبوه بصوره عامه
وابناء العوالق العلياء
بصوره خاصه
ولقد حملونا وكلفونا بالاتصالات
بكل من عنده ضميرحي
ان يحضر صباح يوم الاثنين
الى منطقة المعجله
للاطلاع على هذه الكارثه الانسانيه
التي هزت كل اطياف المجتمع في الجنوب وفي الشمال وفي الجزيره العربيه
وانا بدوري اود تبليغكم هذه الدعوه لكل ابناء شبوه
بصوره عامه والعوالق العلياء بصوره خاصه
للحضور لتقديم التعازي والمواساه الى اسر الشهداء
واخواننا ابناء العوالق السفلى
والتشاور
كما نرجو من الجميع ان يقومو بجمع التبرعات
كل حسب قدرته من مساعدت غذائيه وماديه
وسوف يكون التحرك
من مفرق الصعيد الساعه السابعه صباحا وهذه الدعوه
موجهه الى كبيركم وصغيركم بدون استثناء
وادعو الله ان يتغمد ارواح الشهداء بواسع رحمته ويشفي جميع الجرحاء
ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ويسكنهم فسيح جناته
وانا لله وانا اليه راجعون

الخميس، 17 ديسمبر 2009

مسيره في الضالع

مسيره في الضالع








صور من المجزره التي ارتكبها الاحتلال في ابين

صورمن منتديات الضالع بوابة الجنوب من طلاعهن في المنتدى ابو سعد مشرف القسم السياسي كما توجد صور من ضالع الصمود من قناة الجزيره








صور من المجزره التي ارتكبها الاحتلال في ابين
من قناة الجزيره طبعا قناة الجزيره لاتطلع الصور المؤلمه

الاثنين، 14 ديسمبر 2009

شبوه اليوم في مسيره خرجت لمناشد الاشقاء مجلس التعاون الخليجي






شبوه اليوم في مسيره خرجت لناشد الاشقاء مجلس التعاون الخليجي ونادى الحاضرون اخوانهم في مجلس التعاون الخليجي المنعقد اليوم في دولة الكويت الشقيقه الوقوف الى جانب شعب الجنوب والحذر من صدام الصغير الذي يندعي انه يمثل الامن لمجلس التعاون الخليجي وضباط البعث هم من يقودون الجيش اليمني ويخططون له

صور ضالع الصمود

صور ضالع الصمود
عدن عاصمة الجنوب
Powered By Blogger

بحث هذه المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية